شركة أبانمي والزامل

  • Adresse: P.O. BOX 422, RIYADH 11411, SAUDI ARABIA
    Ville : Riaydh
  • Tel: 0096614480068 /
    Fax: 0096614481920
    Gsm:

Ameublement - Agencement - Decoration


   

    ينتج الأثاث المدرسي والمكتبي وتشرف نخبة مختارة من المهندسين والفنيين على تفاصيل الإنتاج التي تحدد من قبل فريق متخصص و على مستوى عالي من الخبرة لمراقبة الجودة.

ويشمل إنتاج المصنع من الأثاث كلاً من الأثاث الخشبي والمعدني.

مصنع برادات المياه ينتج مبردات مياه الشرب بكل الأحجام بالإضافة إلى إنتاج مبردات طبقاً للاحتياجات الخاصة. ويراعى عند تصمم المبردات الخاصة مناسبتها للمساحات المحددة ودرجات الحرارة المختلفة في الأماكن التي ستوضع فيها ليكون ادائها افضل و خدمتها اطول .

الأثاث والتجهيزات المصممة خصيصاً يتم تلبية الطلبات الخاصة لتصميم وإنتاج منتجات خشبية ومعدنية للاستخدام المحدد في المعامل والمدارس والمكاتب والمحلات وغيرها. ويقوم مندوبينا بمهمة جمع الأفكار والتصميمات لإنتاج منتج نهائي يتفق مع المعايير التي يطلبها العميل حيث يتم استخدام أجود أنواع الدهانات كدهان البودرة و مادة الكروم.

وقد كان للمصنع سابقة خبرة في التعامل بحجم كبير مع كل من وزارة المعارف وتعليم البنات و وزارة الداخلية و وزارة الدفاع والطيران وعدد من الجامعات كجامعة الملك سعود وجامعة الإمام محمد بن سعود بالإضافة إلى المدارس الأهلية.

وفي غضون سنوات قليلة, وبالتحديد في عام 1993, اتسع نشاط المصنع ليمتد إلى خارج المملكة حيث ساهم بنسبة كبيرة في التصدير إلى دول مجلس التعاون الخليجي (سلطنة عمان, الإمارات العربية المتحدة , الكويت , قطر , البحرين) و السودان و جيبوتي عن طريق الشراء المباشر وعن طريق الموزعين.

   

Contacter : شركة أبانمي والزامل

Les champs marqués avec une étoile (*) sont obligatoires!